دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-03

5 خدمات هامة لمساعد جوجل في هاتفك .. قد لاتعرفها

الرأي نيوز - "مساعد جوجل الصوتي"،‏ افتراضي يعمل بالذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة جوجل ويتوفر بشكل أساسي في الأجهزة الذكية بأنواعها.

المساعد الذي يمكن التحكم به من خلال الأمر الصوتي، يمكن الاستفادة منه في خدمات قد لا يعلمها كثيرون.

وكشف موقع "بي سي ماج" ضمن هذا التقرير عن الخطوات التي باتباعها يمكن تحقيق الاستفادة القصوى من مساعد جوجل الافتراضي، وليس فقط عبر الهواتف العاملة بأنظمة أندرويد، لكن يمكن تحقيق ذلك عبر أجهزة أبل الذكية آيفون و آيباد.

فيما يلي النشاطات الغير تقليدية التي يمكن الاستفادة من مساعد جوجل أثناء القيام بها:

1- تطبيقات مفضلة عبر الأمر الصوتي
يمكنك أن توجه الأمر لمساعد جوجل لتشغيل التطبيقات المثبتة على هاتفك، مع توجيه أمر محدد للمساعد يقوم بتنفيذه عبر التطبيق المختار، وتعمل هذه الخاصية مع غالبية التطبيقات الشهيرة، مثل أنستقرام و Outlook و سبوتيفاي و PayPal والمزيد.

2- قراءة المقالات بصوت مسموع
من الخواص التي يوفرها مساعد جوجل الذكي ويمكنك الاستفادة منها، قراءة مقال تثير اهتمامك على متصفح كروم، وقد ترغب في أن يقرئها لك مساعد جوجل الافتراضي، فقط وجه له أمر بقرائتها بصوت مسموع، ويمكنك استخدام هذه الخاصية باتباع الخطوات التالية:

أولا وجه الأمر لمساعد جوجل بفتح خانة إعداداته.

ثانيا اضغط على خيار الإعدادات العامة General.

ثالثا اضغط على خيار استخدم سياق الشاشة Use screen context.

رابعا قم باختيار المقال ووجه الأمر الصوتي.

3- الانتظار على الهاتف
من الوراد أن توضع على الانتظار عند إجراءك لمكالمة مع شخص مقرب منك أو إجراءك مكالمةمع خدمات العملاء التابعة لأي مؤسسة، هذا النشط المرهق الذي يجبرك على الإمساك بالهاتف لمدة انتظار قد تطول.

ويمكن لمساعد جوجل أن يغنيك عنه بالبقاء قيد الانتظار بدلا منك، ويقوم بتنبيهك عند عودة المتكلم على الجانب الآخر.

للاستفادة من هذه الخاصية، عليك تنزيل أحدث نسخة من تطبيق Phone by Google على هاتفك، وبدخولك على هذا التطبيق اختر قائمة الإعدادات، ثم اختر Hold for Me وقم بتفعيل الخدمة.

4- لغات جديدة
يمكن لمساعد جوجل الافتراضي أن يقوم بتغيير لغة الهاتف المستخدمة بالتبادل إذا جرت العادة أن تستخدم أكثر من لغة عند استخدامك لهاتفك الذكي.

ويتم ذلك بتعديلك لإعدادات مساعد جوجل، وإضافة لغة جديد عبر إعدادات اللغة التابعة لقائمة الإعدادات العامة لمساعد جوجل الافتراضي.

كما يمكنك استبدال اللغة الرئيسية المستخدمة على البرنامج، بتغيير ترتيب اللغات المستخدمة، اللغة التي ترغب أن تكون أولوية اجعلها دائما في مقدمة القائمة.

5- غلق شاشة الهاتف وحالة الطقس
يمكنك أيضا توجيه أمر مباشر لمساعد جوجل الافتراضي لغلق شاشة هاتفك، كما يمكنك أن توجه له سؤال بالكشف عن حالة الطقس، أو البحث عن وجهة معينة ترغب في التوجه لها، وكل ذلك يمكن لمساعد جوجل القيام به دون فتح شاشة هاتفك.



 
عدد المشاهدات : ( 498 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .